التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ازالة البرامج الضارة

لازالة البرامج الضارة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تفعل الاتى:-

1- تضغط على start 

2-ستظهر لك ايقونة البحث اكتب فيها الاتى:-mrt

3-ستظهر لك مربع اظغط next 

4- سيطلب منك ان تختار نوع البحث الذى تريده اذا كان سريع ام بطئ وعلى حسب ماتريد انت وسيقوم البرنامج بازالة البرامج الضارة من على الحهاز الخاص بك

تعليقات